لماذا أنا ؟؟


لماذا أنتِ من جمع رفاتي ؟
لماذا أنتِ من جمع اجزائي ..
لملم روحي ..
لماذا أنتِ من أحيا قلبي و أعاد نبضي .. وشكلني ؟؟
***
لماذا أنا .. وبالذات أنا .. أحيا ؟؟
بعد كل المغامرات , الغزوات و الثورات
بعد كل الخداع , الكذب و كل تلك الترهات
***
بماذا دفعتني .. وكيف دفعتني لأخلف وعدي ؟؟
و أغدر قلبي .. فأنا وعدته.. نعم وعدته, بأن لا يحيا
بأن لا يفي ..
بأن لا يشعر
وعدت لساني .. بأن لا يصدق
فانا أمام محكمة جسدي وجوارحي ..خائن !
***
فمن أنت ؟؟
أأنتِ شر مستطير .. أم خير مستديم ؟؟
أأنت ملاك طاهر .. أم شيطان ماكر ؟؟
كل ما حولي يدفعني للجنون
إحساسي
أفكاري
ذاكرتي
تساؤلاتي .. كلها جنون ..
***
صدقي معك .. مأساتي
احساسي بك .. موتي
تنفسي بك.. اختناقي
فأنا .. معك , معكوس الطبيعه
فأنا .. معك ,مقلوب المعادله
فأنا من صِدقه ..أرداه
فأنا من موته .. أسعَده
فأنا من حياته .. تُؤلمه
فأنا من أنفاسه .. تجرحه
فأنت هي .. حياتي و أنفاسي .
***
لماذا أنت من جمع رفاتي ؟
لماذا أنت من جمع اجزائي ..
لملم روحي ..
لماذا أنت من أحيا قلبي و أعاد نبضي .. وشكلني ؟؟
فلا ألحان بدون ..صوتك
ولا لغة بدون .. حروف اسمك
ولا دفء بدون .. أنفاسك
و لا أمان بدون حضنك
ولا ترف بدون ملمسك
ولا معجزات بدون عينيك
ولا أنا.. لست انا بدونك ..
فلا حياة .. بدونك
فياليتني لم أحيا ..يا ليتني لم أحيا .. 
فكم كنت سعيدا بموتتي و فناء روحي..

تعليقات

الأكثر قراءة

تاريخ اليهود منذ بدايتهم حتى تشتتهم على أيدي الرومان*

رواية خرفان المولى (نظرة تحليلية للبنية النفسية للنص)

باهَبَل مكة Multiverse - رجاء عالم